-->

وزير قطاع الاعمال العام : نستهدف إعادة تطوير 14 صناعة

وزير قطاع الاعمال العام : نستهدف إعادة تطوير 14 صناعة


    وزير قطاع الأعمال العام: أهم مجال في الدولة الغزل والنسيج..

    قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يتابع بشكل دورى سبل تطوير القطاع العام بجميع محاورها سواء شركات رابحة أو خاسرة.

    وأضاف هشام توفيق، عبر الهاتف ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن هذا يستدعي عمل ما يسمى مخاطر الفرص والتحديات ومعرفة مواطن الضعف بالشركات لتحديد الأعمال بشكل جيد ولضخ أموال جديدة وإدارة جدية فى كل شركة، وأنهم يبحثون تطوير 70 شركة بالقطاع من أصل 119 شركة.
    وأشار وزير قطاع الأعمال العام إلى أنه يتم التحسين في النواحي الإدارية والتشريعية والطاقة البشرية ونظم المعلومات من تدريب وبرامج ، وطريقة لسداد المديونيات للجهات الحكومية.

    وأوضح وزير قطاع الأعمال العام أنالمحور الثالث هو إيجاد وسيلة لتمويل برامج التطوير وسداد المديونيات المتعثرة لجهات حكومية كلها محاور يتطلع عليها الرئيس "السيسى" لأننا نحتاج إلى توجيهات ومتابعة دورية من الرئيس وحسم امور معينة 

    وتابع توفيق: "نعمل على  14 صناعة حتى الآن، ومنذ سبتمبر 2018"، لافتا إلى أن بعض المشروعات بدأت فى الظهور والبعض الآخر على وشك الانتهاء. 

    واستطرد: "ان الخطة متكاملة وتعمل بصورة جيدة وتتضمن فى بعض الاحوال دمج الشركات حينما يستدعى التشغيل الكفء الدمج ونتوقع أن آخر شركة يتم تطويرها بقطاع الأعمال العام  لن تستغرق أكثر من سنتين ونصف السنة ".

    Salah
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة العاملين بشركات قطاع الاعمال العام .

    إرسال تعليق